مراجعة هاتف Honor 8X


التصميم
الهاتف يعتبر من الهواتف كبيرة الحجم باطار معدني يحوي ازرار رفع وخفض الصوت وزر التشغيل ومنفذ micro USB أما من الخلف يأتي بطبقات زجاجية عديدة تعطي انعكاسات جميلة مع الاضاءة وبصمة وشريط بدرجة لون مختلفة يحوي الكاميرتين البارزة وشعار هونر.
ومن الامام شاشة بقياس 6.5 انش على كامل الواجهة وبحواف صغيرة وبنتوء اعلى الشاشة يحوي الكاميرا وسماعة المكالمات وحساس الضوء
التصميم اعجبني خصوصاً استغلال الشاشة على كامل الواجهة لنسبة 91% وحجم النتوء صغير بالمقارنة مع بقية الهواتف، ايضاً اعجبني انعكاسات الاضاءة على الزجاج الخلفي وجودة التصنيع العالية ولم يعجبني ان الهاتف لازال بمنفذ micro USB.
المواصفات التقنية
الهاتف يعتبر من الهواتف المتوسطة لانه يأتي بمعالج kirin710 ثماني النواة وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبذاكرة داخلية 128 جيجابايت ويدعم الذاكرة الخارجية حتى 400 جيجابايت، كما يدعم الهاتف GPU Turbo الذي يزيد من كفاءة معالج الرسوميات. ويأتي ببطارية سعة 3750 ميلي أمبير تكفي ليومين عمل باستخدام متوسط.
ومن ناحية الشاشة فهي تأتي بقياس 6.5 انش من نوع LCD بدقة 1080 في 2340 Full view display
وكأداء بعد التجربة الهاتف يقدم اداء رائع في التصفح ومتابعة الفيديوهات وسرعة فتح التطبيقات والألعاب ايضاً ولم اواجه مشاكل اثناء تجربتي واكثر ما اعجبني هو حجم الشاشة الكبيرة

إرسال تعليق

0 تعليقات